segunda-feira, janeiro 18, 2010

(...)

Este comunicado com
registo de segredo de estado,
foi enviado à Câmara da Moita. Calcula-se que só o Srº Presidente, assessores e beneficiários dos protocolos relativos ao PDM, poderão ter acesso à sua leitura.
.
Comunicado do Conselho de Ministros
de 14 de Janeiro de 2010
.
-قرار مجلس الوزراء تمديد لمدة عام ، ربط مدة التدابير الوقائية الرامية إلى الحفاظ على البرمجة والتنفيذ للسكك الحديدية السريعة لشبونة مدريد هذا المحور لتمكين بناء شبكة للسكك الحديدية السريعة محور لشبونة مدريد و تجنب تغيير الظروف والأوضاع القائمة في المجالات المحددة أو إجراء siintra على الأقل صعوبة أو تكلفة تمديد لمدة عام ، مدة التدابير الوقائية الرامية إلى الحفاظ على البرمجة والتنفيذ الاتصال. ومن الضروري الآن أن تمديد مدة التدابير الوقائية ثم أنشأ لجميع المناطق التي تغطيها مسار المنصوص عليها في بلديات Moita, Palmela, Montijo, النجوم Vendas, Montemor-س - نوفو أرايولوس ébora ريدوندو ، فيلا viçosa Alandroal و الفاس ، لأنه لم يكن احتمال تأثير المشروع عامة كاملة البرمجة ، نظرا تعقيداتها بصفة خاصة للقيود الناجمة عن عبور المناطق الحضرية.

2 comentários:

Anónimo disse...

Perguntem ao antigo Presidente demissionário João de Almeida, parece que também era entendido nesta linguagem de incongruências.

Carlos (Brocas) disse...

a sério?